بودكاست التاريخ

توماس بلاكستوك

توماس بلاكستوك



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ولد توماس بلاكستوك في كيركالدي في اسكتلندا عام 1882. كظهير لعب مع دنكر رينجرز وبلو بيل ورايث أثليتيك وليث أثليتيك وكودنبيث.

في يونيو 1903 ، انضم بلاكستوك إلى مانشستر يونايتد في الدرجة الثانية من دوري كرة القدم. في موسمه الأول لعب 7 مباريات فقط في الدوري.

لم يصبح بلاكستوك لاعباً أساسياً في الفريق الأول حتى موسم 1905-06. في ذلك العام ، فاز يونايتد بالترقية إلى الدرجة الأولى عندما احتل المركز الثاني بعد بريستول سيتي. وسجل النادي 90 هدفا في 38 مباراة وكان أبرز الهدافين جون بيكين (20) وجون بيدي (18) وتشارلي ساجار (16).

كان دفاع مانشستر يونايتد مثيرًا للإعجاب أيضًا ولم يسمح سوى بتسجيل 28 هدفًا هذا الموسم. وشمل ذلك عروض رائعة لبلاكستوك وهاري موجر وتشارلي روبرتس وديك داكويرث وأليك بيل.

لعب بلاكستوك فقط في ثلاث مباريات للفريق الأول في 1906-07. في أبريل 1907 ، انهار بلاكستوك بعد أن رأسية كرة خلال مباراة الاحتياط ضد سانت هيلين تاون. ساعد فرانك باكلي ، الذي كان يقف في مكان قريب ، في نقله إلى غرفة تغيير الملابس. مات بلاكستوك بعد ذلك بوقت قصير. وأدى التحقيق في وفاته إلى إصدار حكم بشأن "الأسباب الطبيعية" ، لكن باكلي يعتقد أنه مات بسبب نوبة قلبية أو نوبة صرع.

كان العديد من اللاعبين في مانشستر يونايتد غاضبين من الطريقة التي عوملت بها عائلة بلاكستوك بعد وفاته. قرر كل من بيلي ميريديث وتشارلي روبرتس وتشارلي ساجار وهربرت بورغيس وساندي تورنبول تشكيل اتحاد لاعبين جديد. عُقد الاجتماع الأول في الثاني من ديسمبر عام 1907 في فندق إمبريال بمانشستر وتم إنشاء اتحاد لاعبي كرة القدم (AFPU).


وصايا ومقابر مقاطعة الاتحاد

تم إنشاء Union County من منطقة Ninety Six District في عام 1785 وكانت جزءًا من منطقة Pinckney من 1791 إلى 1800 عندما أصبحت منطقة منفصلة. في وقت لاحق ، في عام 1897 ، ذهب جزء منها لتشكيل مقاطعة شيروكي. سميت على اسم كنيسة الاتحاد القديمة ، التي خدمت كلاً من الكنيسة المشيخية والأسقفية في المنطقة. أقيمت الكنيسة في عام 1765 بالقرب من مدينة الاتحاد الحالية ، مقر المقاطعة. 1800 وأصبحت منطقة منفصلة عندما تم حل بينكني في عام 1800. كان المستوطنون الأوائل لهذه المنطقة يهاجرون العائلات الاسكتلندية الأيرلندية من فيرجينيا وبنسلفانيا. خلال الحرب الثورية ، وقعت العديد من المناوشات في المقاطعة ، بما في ذلك معركة Musgrove's Mill في 18 أغسطس 1780 ومعركة Blackstocks في 20 نوفمبر 1780.

المستوطنون الأوائل: فرانسيس ويلشيل ، دومينيك هولان ، فرانسيس هولام ، روبرت لوسك ، فيليب هولكوم ، توماس براندون (1741-1802) ، جوزيف ماك جونكن (1755-1846) ، ويليام هنري والاس (1827-1905) ، وآخرون.


معركة بلاكستوك

وقعت معركة الثورة هذه في مزرعة ويليام بلاكستوك ، على بعد 3 أميال شمالًا على الجانب الجنوبي من نهر تايجر ، 20 نوفمبر 1780. قاد الجنرال توماس سومتر الوطنيين الأمريكيين الذين صدوا اللفتنانت كولونيل باناستر تارلتون. القوات البريطانية. أصيب هنا سمتر ، ما حال دون مشاركته بشكل فعال في الحرب لعدة أشهر.

أقيمت عام 1986 من قبل مؤسسة مقاطعة يونيون التاريخية وفصل دانيال مورجان ، أبناء الثورة الأمريكية. (رقم العلامة 44-7.)

المواضيع والمسلسلات. تم سرد هذه العلامة التاريخية في قوائم الموضوعات هذه: العصر الاستعماري والثور الأبطال والثور العسكرية والثور الأحداث البارزة وحرب الثور ، الولايات المتحدة الثورية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمينه في قائمة سلسلة أبناء الثورة الأمريكية. تاريخ تاريخي مهم لهذا الإدخال هو 20 نوفمبر 1780.

موقع. 34 & deg 38.715 & # 8242 N، 81 & deg 49.059 & # 8242 W. Marker بالقرب من Cross Anchor ، ساوث كارولينا ، في مقاطعة Union County. يقع Marker عند تقاطع طريق Cross Keys السريع (طريق الولاية السريع 49) وطريق Blackstock على اليسار عند السفر شرقًا على طريق Cross Keys السريع. المس للخريطة. العلامة في منطقة مكتب البريد هذه: Cross Anchor SC 29331 ، الولايات المتحدة الأمريكية. المس للحصول على الاتجاهات.

علامات أخرى قريبة. يوجد ما لا يقل عن 10 علامات أخرى في نطاق 4 أميال من هذه العلامة ، تقاس على أنها ذباب الغراب. كنيسة نيو هوب المعمدانية (على بعد 2.3 ميل تقريبًا) معركة بلاكستوك (حوالي 2.4 ميل) كروس كيز هاوس

(حوالي 2.7 ميل) نصب الكابتن شادراتش إنمان (على بعد حوالي 3 أميال) جاهز للعدو (على بعد حوالي 3 أميال) الحدث الرئيسي (على بعد 3.6 أميال تقريبًا) The Trap Is Sprung (حوالي 3.6 أميال) بعيدًا) فوضى دموية (على بعد 3.6 أميال تقريبًا) العدو داخل (حوالي 3.6 أميال) في Hot Pursuit (حوالي 3.6 أميال). المس للحصول على قائمة وخريطة لجميع العلامات في Cross Anchor.

انظر أيضا . . .
1. موقع معركة بلاكستوك التاريخي. في حظيرة التبغ في بلاكستوك على نهر تايجر ، قاتلت القوات البريطانية بقيادة الكولونيل باناستر تارلتون مع رجال الميليشيات الأمريكية تحت قيادة الجنرال توماس سومتر في 20 نوفمبر 1780. (تم تقديمه في 16 سبتمبر 2008 بواسطة بريان سكوت من أندرسون ، ساوث كارولينا.)

2. توماس سمتر. كان توماس سمتر (14 أغسطس 1734 & # 8211 1 يونيو 1832) بطلًا للثورة الأمريكية واستمر في أن يصبح عضوًا قديمًا في كونغرس الولايات المتحدة. (تم تقديمه في 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2008 بواسطة بريان سكوت من أندرسون بولاية ساوث كارولينا).

3. باناستر تارلتون. الجنرال السير باناستر تارلتون ، البارون الأول ، GCB (21 أغسطس 1754 & # 8211 16 يناير 1833) كان

جندي وسياسي بريطاني. (تم تقديمه في 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2008 ، بواسطة بريان سكوت من أندرسون ، ساوث كارولينا.)

4. Blackstock Battlefield ، موقع في رحلة طريق ثورية على طريق الولايات المتحدة رقم 221. تم تعيين العميد توماس سومتر ، & # 8220Gamecock ، & # 8221 جنبًا إلى جنب مع العقيد فرانسيس ماريون ، & # 8220Swamp Fox ، & # 8221 قادة ميليشيات باتريوت من قبل حاكم ولاية كارولينا الجنوبية ، جون روتليدج. (تم تقديمه في 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2008 ، بواسطة بريان سكوت من أندرسون ، ساوث كارولينا.)

5. معركة مزرعة بلاكستوك. وقعت معركة مزرعة بلاكستوك ، وهي مواجهة للحرب الثورية الأمريكية ، في ما يعرف اليوم بمقاطعة يونيون بولاية ساوث كارولينا ، على بعد أميال قليلة من كروس أنكور ، في 20 نوفمبر 1780. (تم تقديمه في 21 أغسطس 2009 بواسطة بريان سكوت من أندرسون بولاية ساوث كارولينا.)

تعليق إضافي.
1. فورد بلاكستوك
التاريخ: 20 نوفمبر 1780
الموقع: بالقرب من كروس كيز ، مقاطعة الاتحاد
القادة: الجنرال توماس سمتر العقيد باناستر تارلتون
الخسائر الأمريكية - 3k ، 4w بريطاني - 92k ، 75w

"مع انتصارات باتريوت في King's Mountain و Fishdam Ford ، بلغ عدد قوات سومتر الآن 1000 جندي وكان Gamecock مستعدًا للتحرك ضد Ninety Six. في هذه الأثناء ، ألغى كورنواليس مطاردة تارلتون غير المثمرة لفرانسيس ماريون وأرسله يطارد سمتر.

مع تحذير من أحد الهاربين البريطانيين ، تحول سمتر بدلاً من ذلك غربًا وكان يستعد لمغادرة نهر تايجر بالقرب من مزرعة بلاكستوك. مع العلم أنه سيضطر إلى الجري للقبض على سمتر ، ترك تارلتون المشاة والمدفعية وراءه وواصل مع سلاح الفرسان.

"كان سمتر جاهزًا له. لقد نشر رجاله خلف السياج على طول الطريق المؤدي إلى الحصن وكذلك في مزرعة بلاكستوكس والمباني الملحقة. أدرك تارلتون أنه كان عددًا أقل بكثير من العدد وتم وضعه في مكانه ، فحاول التأخير من أجل انتظار الباقي من قواته ومدفعيته. لكن سمتر كان مدركًا جيدًا لميزته وأرسل رجاله إلى الأمام لبدء المعركة. لسوء الحظ ، أطلق الرجال النار على مسافة بعيدة جدًا وهاجمتهم الحراب البريطانية قبل أن يتمكنوا من إعادة التحميل. لكن رماة هامبتون ، مختبئة بأمان في المباني الملحقة ، قللت بشكل فعال من القوة قبل أن تلحق الكثير من الضرر.

"انكسر الخط البريطاني وسقط في التراجع. فقدوا 92 قتيلاً و 75 جريحًا. طريق سومتر إلى الأمام لترسيخ انتصاره عندما غطت وحدة بريطانية التراجع وأطلقت النار. أصيب سمتر في ستة أماكن بعيار ناري لكنه تمكن من الركوب. العودة إلى مركز القيادة. تم رعايته من قبل جراح في منزل بلاكستوك ثم تم نقله إلى الجبال على جلد ثور مثبت على أعمدة ويتدلى بين حصانين ، للتعافي.

"غير راغب في الاعتراف بالهزيمة ، أعلن تارلتون الأبهة النصر. بعد كل شيء ، منع هجومًا على ستة وتسعين وتشتت قوات سومتر بعد عبور النهر. ومع ذلك ، تشتت القوات الحزبية دائمًا تقريبًا بعد معركة للإصلاح عند الحاجة ، والتعزيز في معنويات باتريوت لم تترك مجالا للشك في من هم المنتصرون الحقيقيون ، فقد سقطت قتلى صواريخ باتريوت ثلاثة قتلى وأربعة جرحى ". (مصدر: ساحة معركة الحرب الثورية في ساوث كارولينا: مرشد سياحي، (2002) ، R.L. Barbour ، الصفحات 68-69.)

2. موقع معركة بلاكستوك التاريخي
تقع ساحة معركة بلاكستوك جنوب نهر تايجر ، شرق خط مقاطعة سبارتانبورغ مباشرة ، في منطقة جبلية مشجرة. يقع التل الأصغر في حظيرة بلاكستوك تلك في نهاية طريق ترابي يؤدي من طريق المقاطعة S-51. على بعد حوالي 1500 قدم من نهر تايجر ، تم تخصيص هذا التل بعلامة. التلة الكبيرة التي كانت تتمركز عليها معظم قوات سومتر أثناء المعركة تقع على بعد حوالي 2000 قدم غرب العلامة التاريخية. يمتد جدولان موازيان للطريق ، أحدهما على كلا الجانبين ، من نهر تايجر.

الخور الذي عبره البريطانيون في مهاجمتهم للبلاكستوك يقع جنوب الطريق.

في القرن الثامن عشر ، تم تنظيف الكثير من الأراضي الواقعة على طول الطريق ، ولكن هذه الحقول غمرت منذ ذلك الحين بأشجار الصنوبر الصغيرة والأغصان. في الأصل ، استمر الطريق في منعطف ضيق في نهر تايجر ، وعبر النهر عند فورد ، واستمر شمالًا. لا يزال جزء الطريق المؤدي بعيدًا عن فورد على الجانب الشمالي من النهر مرئيًا ، ولكن على الجانب الجنوبي انحرف الطريق إلى الشرق مما أدى إلى العلامة التاريخية ولم يعد يصل إلى النهر.

لم يتبق أي دليل فوق السطح لحظيرة أو منزل بلاكستوك ، والتي كانت تقع في منطقة العلامة ، ولا توجد مبانٍ حديثة في منطقة ساحة المعركة.

الدلالة
في حظيرة التبغ في بلاكستوك على نهر تايجر ، اشتبكت القوات البريطانية بقيادة العقيد باناستر تارلتون مع رجال الميليشيات الأمريكية بقيادة الجنرال توماس سومتر في 20 نوفمبر 1780. سمح للرماية المتفوقة والدفاعات وعدد الأمريكيين بطرد المشاة البريطانيين المهاجمين وسلاح الفرسان. على الرغم من أن الأمريكيين تفرقوا ولم يتمكنوا من إلحاق المنصب البريطاني في Ninety Six كما كان مخططًا في الأصل ، إلا أنهم تسببوا في أضرار جسيمة لمعنويات فيلق تارلتون وأوقعوا خسائر فادحة ، مما يدل على أن البريطانيين لم يكن لديهم قبضة قوية في ساوث كارولينا كما يعتقد.

في نوفمبر 1780 ، كان الجنرال توماس سمتر يتحرك جنوبًا غربيًا عبر الجزء العلوي

كارولينا الجنوبية. ضمت قواته مفرزة من ميليشيا ساوث كارولينا انضمت إليها قوات من جورجيا ونورث كارولينا. كانت خطة سومتر هي التحرك نحو المركز البريطاني من ستة وتسعين. سمتر ، علمًا بحصن توري في مزرعة ويليام على النهر الصغير ، أقام معسكرًا مؤقتًا بالقرب من نهر إينوري.

علم اللورد كورنواليس ، قائد القوات البريطانية في الجنوب ، بتحركات سومتر نحو ستة وتسعين في الثامن عشر من نوفمبر ، حيث التقط جزءًا من الفوج 71 والفوج 63. في مسيرة في اليوم التالي والتخييم على نهر Enoree ، كان Tarleton يأمل في مفاجأة Sumter ، لكن أحد الفارين من الفوج 63 حذر رجال Sumter من خطط Tarleton. في صباح يوم 20 ، نقل سومتر رجاله شمالًا إلى موقع دفاعي في بلاكستوك جنوب نهر تايجر.

كانت بلاكستوك منطقة منزل تبغ كبير ومباني ملحقة على بعد بضع مئات من الأمتار من نهر تايجر. كان المنزل يقع على مجموعة من التلال الممتدة غربًا من النهر.

كان لدى الجنرال سمتر حوالي 600 رجل من كارولينا وجورجيا تحت قيادة العقيد تويجز وإيليا كلارك من جورجيا ، والعقيدون هنري هامبتون ، وويليام براتون ، وتوماس تايلور ، وويليام هيل ، وجيمس ماكول من كارولينا. احتل العقيد هامبتون منزل التبغ مع قواته ، وغطى الجورجيون السياج والغابات جنوبًا

من المنزل على طول حافة الحقل. كان من المقرر أن يحتل الكولونيل براتون وتايلور وهيل وماكول التل المرتفع خلف المنزل. كان الكولونيل إدوارد لاسي يقود قوة متقدمة بين التل الكبير والنهر.

في صباح يوم 20 ، تلقى الكولونيل تارلتون كلمة عن تراجع سمتر إلى بلاكستوك وتبع الزعيم الحزبي في كارولينا الجنوبية. بعد عبور نهر Enoree ، اصطدمت فرسان Tarleton بمفرزة صغيرة من حرس Sumter الخلفي ، مما أسفر عن مقتل أو أسر معظمهم واستمرار مسيرته القسرية حتى وقت متأخر من بعد الظهر. خوفًا من أن يعبر سمتر نهر تايجر قبل حلول الظلام ، ترك تارلتون مشاة خلفه وواصل مع الفرسان والمشاة. كانت خطته هي إشراك الأمريكيين مع قواته المتقدمة ، واحتجازهم حتى وصول الفيلق المشاة. قبل وصول فرسان تارلتون إلى أطراف معسكر سومتر ، وصل الكولونيل توماس تايلور إلى مخيم سومتر مع عربات الإمدادات.

تارلتون ، الذي أعجب بانتشار سومتر الماهر لرجاله في التلال ، تردد في الهجوم ، لكنه أُجبر على الدخول في المعركة عندما بدأ الأمريكيون المتقدمون في إطلاق النار من التلال. تعرضت فرقة المشاة البريطانية 63 ، التي توغلت عبر الميدان من الخور ، لنيران كثيفة من الجنود في المنزل الخشبي ، وتكبدت خسائر فادحة.

في هذه الأثناء ، جاءت مشاة الكولونيل لاسي من خلال إعلانات مدفوعة

الغابة في الغرب من التل ، وإطلاق النار على سلاح الفرسان البريطاني. تقدم رجال تارلتون نحو فورد ، ساعين لإنقاذ الفوج 63 ، لكن تم تطويقهم من قبل رجال البنادق الأمريكيين. لقد تراجعوا ، وشحنوا مرة أخرى ، وصدوا من قبل الاحتياطيات الأمريكية. بحلول الليل ، انتهى القتال وانسحب البريطانيون.

تفرق معظم رجال سومتر شمال نهر تايجر ، وتوقف سومتر نفسه في شركة بيرويك لأعمال الحديد مع شركة صغيرة. أبقى العقيد كلارك رجاله معًا ، ليهاجم في النهاية Sixty Six ، واحتفظ العقيد لاسي بجنوده على متنه في مقر في Liberty Hill ، في مقاطعة يورك.

عبر جنود تارلتون نهر تايجر في اليوم التالي ، لكنهم أسروا فقط عددًا قليلاً من المتطرفين الأمريكيين. بعد ثلاثة أيام من البحث ، عاد جنوده إلى بلاكستوك ، وفي النهاية إلى منطقة وينزبورو.

اعتقادًا منه أنه إما أصاب أو قتل سمتر بنجاح ، ادعى تارلتون انتصارًا بريطانيًا. كانت الخسائر البريطانية في المعركة من 50 إلى 100 قتيل ، وعدد جرحى مساوٍ. قُتل أو جُرح عدد قليل من الأمريكيين. (المصدر: استمارة ترشيح السجل الوطني.)

ليونارد ، كاتب طاقم
20 نوفمبر 2008

يوم السبت ، اشتعلت نيران المخيمات مرة أخرى على تلال ما كانت تُعرف في السابق بمزرعة بلاكستوك في مقاطعة يونيون الحالية.

الحرائق التي اشتعلت في تلك الأرض منذ 225 عامًا تركتها قوات باتريوت المنتصرة وراءها لخداع البريطانيين ليعتقدوا أنهم سيقاتلون الكولونيل باناستر تارلتون في اليوم الثاني. اشتعلت النيران يوم الجمعة من أجل تحميص لحم الغزال وخبز الذرة وتسخين هواة الحرب الثورية الباردة الذين بقوا طوال الليل ، عندما أصبحت الأرض أحدث منتزه في ولاية كارولينا الجنوبية.

التقى ممثلو الحرب الثورية والمؤرخون والمتبرعون في ساحة المعركة في بلاكستوك صباح يوم السبت لتخصيص 107 فدانًا من الغابات وقمم التلال العشبية والممتلكات المطلة على النهر لشعب ولاية كارولينا الجنوبية.

وقال مدير الحدائق الحكومية فيل جوينز بعد أن تم تغيير ملكية الأرض: "نعد بتغيير حياة الناس بناءً على ما حدث هنا اليوم وما حدث هنا منذ 225 عامًا".

وأشار إلى خيمة قطنية قريبة حيث يلعب أطفال يرتدون ملابس فترة الحرب الثورية بجانب زوج من الخيول.

قال "هذا كل ما في الأمر".

قُتل ما يقرب من 100 بريطاني وثلاثة فقط من صواريخ باتريوت في القتال الذي استمر ليوم واحد ، مما يثبت أن رجال الميليشيات يقاتلون تحت قيادة باتريوت بريج. يمكن للجنرال توماس سمتر أن يهزم تارلتون "الدامي".

قال جورج فيلدز ، مدير برنامج التراث العسكري التابع لمؤسسة بالميتو للحفظ: "الثغرة في درعه تظهر هنا". "يمكن أن يتعرض للضرب".

إحياء التاريخ
شارك الممثل الجديد هوارد بورنهام ، الذي كان يرتدي زي سومتر ، ذكريات زعيم باتريوت عن يوم سبت بلاكستوك وهو يقف فوق عقبة مليئة بالأشجار. مع ريشة طويلة بارزة من قبعته ثلاثية القرن ، وصف كيف تصدى رجاله لـ "الصراصير الحمراء" وكيف أصيب ، مما مهد الطريق للجنرال دانيال مورغان.

واختتم حديثه قائلاً: "لقد كان يوم عمل مرضي".

سومتر تشوملي ، صبي من ريدفيل يبلغ من العمر 7 سنوات أطلق عليه والداه لقب بطل الحرب الثورية ، تأثر بزيه الذي يحمل الاسم نفسه وسيفه "النبيل". في حقل صغير ، أظهر القائمون على التمثيل على ظهور الخيل مهارة الميليشيا في المبارزة من خلال قطع قمم الملفوف الموضوعة على أعمدة خشبية.

أعاد تمثيل رون كراولي من Grambling ، مرتديًا رداء البندقية ، المؤخرات وقبعة ، جلب بناته تايلور ، 5 سنوات ، وهنتر ، 9 سنوات ، مرتديًا فستانًا وغطاء محرك أبيض ، يمضغ على قطعة من العشب بينما هانتر ، يرتدي مثلها أبي ، مضغ قطعة من الملفوف ، شعرها البني مربوط في ذيل حصان بقطعة من الخيوط.

خيمت الأسرة في ساحة المعركة طوال الليل ، وكانت تروي القصص وتحمص أعشاب من الفصيلة الخبازية بجانب النار.

قال هانتر: "أنا فقط أحب أن أرتدي ملابسي وأرى الآخرين وأشعر في الواقع وكأنني تاريخ".

بدأ كرولي في إعادة تمثيل معارك الحرب الأهلية ، لكنه وجد أن الثورة الأمريكية كانت مناسبة له بشكل أفضل.

قال: "الثورة في كل مكان هنا". "إنه العصر المناسب للعيش في مقاطعة سبارتانبورغ."

إن التضاريس التي اندلعت فيها معركة بلاكستوك تشبه إلى حد كبير ما كانت عليه في عام 1780. لا توجد أبراج للهواتف المحمولة في الأفق. لا أصوات حركة المرور على الطريق السريع.

تم العثور بالفعل على قطع أثرية للحرب في الموقع ، بما في ذلك كرات بندقية مطلقة وغير مطلقة ، وكرات بندقية أمريكية وبريطانية وأنبوب بندقية صاروخية. كان الحفاظ على الأرض من أولويات الحقول منذ عام 1997. مؤسسة Palmetto Conservation Foundation و Union County والسكان المحليون والجهات المانحة الخاصة - بما في ذلك International Paper و Timken Foundation - حققت ذلك.

قال آلان تشارلز ، أستاذ التاريخ بجامعة ساوث كارولينا يونيون ، "إنه لأمر رائع حقًا أن نرى ثمار كل هذا". "لقد استغرقنا وقتا طويلا."


توماس بلاكستوك - التاريخ

راي كلاي "بود" بلاكستوك ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سي. بلاكستوك لامبر التاريخية في سياتل ، كان حقًا شريحة من الكتلة القديمة.

مثل والده ، الذي أسس الشركة في عام 1912 ، كان جيدًا في التعامل مع الأرقام وبيعها على الخشب.

نشط في اتحاد مواد البناء الغربية والروتاري ، وكان السيد بلاكستوك رائدًا في مجتمع الأعمال.

كما ورث ولعًا للعب النكات العملية.

توفي السيد بلاكستوك بمرض باركنسون يوم الجمعة (6 أغسطس) في منزله في Whidbey Island. كان عمره 83 عاما.

جاء والده ، كارل بلاكستوك ، إلى سياتل من ولاية كارولينا الشمالية في أوائل القرن العشرين. أسس سي بلاكستوك في ويسترن أفينيو في سياتل ، ونقله إلى إليوت أفينيو ويست في الثلاثينيات. كما ساعد شقيقه ، هربرت ، في فتح H.W. بلاكستوك لامبر ، في وقت لاحق منازل بلاكستوك ، في غرب سياتل في عام 1918.

تم إعداد السيد بلاكستوك لإدارة سي بلاكستوك. كان لشقيقه الأكبر ، كارل بلاكستوك ، الذي توفي عام 1973 ، اهتمامات أخرى وامتلك أداة سياتل الهوائية.

قال نجل السيد بلاكستوك ، جيمس بلاكستوك من سياتل: "كان والدي أكثر اهتمامًا حقيقيًا بالأعمال التجارية ، وذهب إلى جامعة واشنطن (درجة البكالوريوس في الأعمال ، 1939)".

"لقد بدأ كعامل قبل الحرب. شعر جدي أنه من المهم أن يعرف المدير المستقبلي كل جزء من العملية."

تخرج السيد بلاكستوك في عام 1935 من مدرسة روزفلت الثانوية. لقد كان مدافعًا عن كل المدن في كرة القدم.

التحق في سلاح الجو بالجيش قبل الحرب العالمية الثانية. منعه ضعف البصر من أن يصبح طيارًا ، لذلك أصبح ملاحًا. طار 35 مهمة في B-24s في المحيط الهادئ ، وحصل على وسام الطيران المتميز ، والميدالية الجوية بستة مجموعات من أوراق البلوط وثلاث نجوم برونزية.

بعد الحرب ، أدار السيد بلاكستوك شركة العائلة. كانت الشركة تدوم طويلاً ، لتتغلب على تقلبات صناعة الأخشاب.

نجت الشركة من حريق في عام 1941. حريق تصدرت عناوين الصحف عام 1989 ، والذي قتل فيه رجل إطفاء ، كان في ساحة كانت الشركة قد أخلتها في وقت سابق لموقع على بعد بنايات قليلة.

كما قام السيد بلاكستوك بإدارة أنشطة ترفيه عائلته. غالبًا ما كان يصطحبهم بالقوارب ويبني مقصورة لقضاء العطلات على بحيرة ويناتشي.

في عام 1979 ، تقاعد السيد بلاكستوك في Whidbey Island ونقل الشركة إلى أطفاله.

ومن بين الناجين زوجته الثانية ، بيرل بلاكستوك ، التي تزوجها عام 1983 من ابنتها بوني بلاكستوك من فريلاند ، ونجل ويدبي آيلاند سكوت بلاكستوك من سياتل وحفيده. توفيت زوجته الأولى ، هيلين بلاكستوك ، التي تزوجها عام 1939 ، عام 1981. وتوفيت ابنته ، جريتشن بلاكستوك ، في طفولتها عام 1942.

كان من المقرر عقد الخدمات الخاصة اليوم.

يمكن أن تذهب التبرعات إلى الجمعية الأمريكية لمرض باركنسون ، c / o University of Washington Division of Neurology ، RG-27 ، سياتل ، WA 98195 ، أو إلى أي مؤسسة خيرية أخرى.


تغلب ماكنتاير على المأساة لكنه ظل مسكونًا بذاكرتها

في أعقاب ذلك ، ألغت McEntire جميع العربات في المستقبل المنظور ، لكنها سرعان ما أدركت أنها ستغرق في اليأس دون أن تفعل شيئًا وأعلنت أنها ستعود إلى العمل. كما كان مقررًا في الأصل ، غنت في حفل توزيع جوائز الأوسكار في 25 مارس ، بعد تسعة أيام فقط من الحادث.

أدى العثور على موسيقيين بديلين للعب مع عازف الساكسفون الباقين على قيد الحياة جو ماكلوهون وعازف الجيتار الفولاذي بيت فيني & # x2013 على متن الطائرة الأخرى & # x2013 إلى تعقيدات لوجستية في وقت صعب بالفعل. لحسن الحظ ، سمحت دوللي بارتون بلطف لماكنتاير بالاستفادة الكاملة من قائد فرقتها ، غاري سميث ، الذي اعتمد على جهات اتصاله لتجميع مجموعة.

يُحسب لها أن ماكنتاير تعافت ووجدت طريقة لتزدهر بشكل احترافي في مواجهة المأساة. سكبت حزنها في الألبوم الذي نال استحسان النقاد من أجل قلبي المكسور في وقت لاحق من ذلك العام ، وفازت بجائزة جرامي الثانية في مسيرتها المهنية في عام 1994. وبحلول العقد التالي ، كانت قد أكملت الانتقال من & quotQueen of Country & quot إلى نجمة مشهورة مع إطلاق مسلسلها الهزلي الناجح ، ريبا.

ومع ذلك ، فإن الندوب الشخصية لم تتلاشى تمامًا. لقد انهارت أثناء مناقشة الموضوع مع أوبرا وينفري في عام 2012 ، مشيرةً إلى & quotI لا أعتقد أنه قد توقف عن الأذى. & quot

في مارس 2016 ، في الذكرى الخامسة والعشرين لليوم المظلم ، أظهرت ماكنتاير أن ذكرى زملائها السابقين في الفرقة ظلت قريبة من خلال نشر صور زيارتها لموقع تحطم الطائرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مع تعليق عليها: & quot أنا أشعر في قلبي أنهم أعلم أننا ما زلنا نفتقدهم كثيرًا. & quot


كيلي كلاركسون تنفتح على Love Life بعد طلاق Brandon Blackstock

كيلي كلاركسون تمر به - ونعني بذلك - وسط طلاقها من زوجها براندون بلاكستوك. إنها كثيفة للغاية في الجزء الصعب من انشقاقها ، حتى أنها لا تستطيع رؤية الضوء في نهاية النفق ، لكن هذا لم يمنعها من سؤال الضيف غوينيث بالترو للحصول على بعض النصائح حول الحياة حول البدء من جديد.

قال كلاركسون لـ Paltrow خلال حلقة الأربعاء: "لقد تزوجت منذ عامين" عرض كيلي كلاركسون. "قادمًا من شخص في حالة طلاق فعليًا ، لا يمكنني حتى تخيل القيام بذلك مرة أخرى." اعترفت مقدمة البرنامج الحواري بأنها تفضل "مواعدة" نفسها بدلاً من البحث عن الحب والضعف مرة أخرى. إنه مكان واقعي جدًا أن تتواجد فيه عندما لا يزال الألم يلدغك في منتصف الانفصال.

المزيد من SheKnows

لا ترى كلاركسون نفسها تتزوج حقًا مرة أخرى ، لكنها بالطبع لا تستطيع حتى أن ترى جعل أي شخص أولوية باستثناء نفسها في هذه المرحلة. كان لدى بالترو نصيحة جيدة حول العثور على الحب بعد أن "انفصلت عن وعي" مع زوجها الأول كريس مارتن وتزوجت من زوجها الثاني براد فالتشوك في عام 2018. كشف مؤسس Goop أنه "ربما كان أصعب شيء" فعلته على الإطلاق لأنها اضطرت إلى العمل "لتعلم الدروس" من طلاقها. قال بالترو بكلاركسون "لكنك ستحصل عليه مرة أخرى يا كيلي". "الأمر يستغرق وقتًا فقط."

لم يترك المغني "الأقوى" الغرفة حتى الآن حتى يفكر في الزواج من شخص آخر ، لكن هذا جيد. إنها تقضي وقتًا ممتعًا للغاية وتضع نفسها في المرتبة الأولى في الوقت الحالي ، وهو المكان الذي يجب أن تكون فيه بالضبط. "أنا أحب مواعدتي!" شاركت. "لذلك أنا في الواقع لا أبحث عنها." وكما يقول المثل القديم ، الحب يجدك عندما لا تتوقعه.

قبل أن تذهب ، انقر هنا للاطلاع على جميع حالات الطلاق والانقسام التي شهدها المشاهير والتي لم نرها من قبل.


توماس بلاكستوك - التاريخ

(Blackstock & # 8217s Plantation) في حظيرة التبغ Blackstock & # 8217s على نهر تايجر ، قاتلت القوات البريطانية بقيادة الكولونيل باناستر تارلتون مع رجال الميليشيات الأمريكية تحت قيادة الجنرال توماس سومتر في 20 نوفمبر 1780. قاد الأمريكيون مشاة وسلاح الفرسان البريطانيين المهاجمين. على الرغم من أن الأمريكيين تفرقوا ولم يتمكنوا من مهاجمة المركز البريطاني في Ninety Six كما كان مخططًا في الأصل ، إلا أنهم تسببوا في أضرار جسيمة لمعنويات Tarleton & # 8217s Legion ، بالإضافة إلى إلحاق خسائر فادحة ، مما يدل على أن البريطانيين لم يكن لديهم نفس القوة. عقد في ولاية كارولينا الجنوبية كما يعتقد. تقع ساحة معركة Blackstock & # 8217s جنوب نهر Tyger ، شرق خط مقاطعة Spartanburg مباشرة ، في منطقة جبلية مشجرة. في القرن الثامن عشر ، تم تطهير الكثير من أراضي ساحة المعركة ، ولكن منذ ذلك الحين نمت بأشجار الصنوبر الصغيرة والأغصان. لا توجد أدلة فوق السطح من حظيرة أو منزل Blackstock & # 8217s ، والتي كانت تقع في منطقة العلامة التاريخية التي تحدد موقع المعركة ، ولا توجد مباني حديثة في منطقة ساحة المعركة. مدرج في السجل الوطني 16 ديسمبر 1974.

اعرض النص الكامل لاستمارة الترشيح لعقار السجل الوطني.

معظم ممتلكات السجل الوطني مملوكة للقطاع الخاص وليست مفتوحة للجمهور. ينبغي احترام خصوصية أصحابها. لا تحتفظ جميع الخصائص بنفس السلامة التي كانت عليها في الأصل عندما تم توثيقها وإدراجها في السجل الوطني بسبب التغييرات والتعديلات بمرور الوقت.

الصور والنصوص على هذه الصفحات مخصصة للاستخدام البحثي أو التعليمي. يرجى قراءة بياننا حول الاستخدام والاستنساخ للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على نسخة أو كيفية الاستشهاد بأحد العناصر.


رفعت إدارة Starstruck دعوى قضائية ضد كلاركسون بعد أن تقدمت بطلب للطلاق

لم تكن حمى الكابينة في الحجر الصحي هي الشيء الوحيد الذي يدق إسفينًا بين الزوجين. ظهر تجعد أبشع للقصة عندما رفعت Starstruck Management Group ، المملوكة من قبل والد براندون & # 8217s ، Narvel Blackstock ، دعوى قضائية ضد Clarkson في سبتمبر 2020 ، بعد بضعة أشهر فقط من طلب الطلاق.

متنوع ذكرت تفاصيل الدعوى ، حيث زُعم أن كلاركسون يجب أن يدفع 1.4 مليون دولار كعمولات غير مدفوعة. ذكرت الشكوى ، "على سبيل المثال فقط ، لعبت Starstruck دورًا أساسيًا في مساعدة Clarkson على تحقيق النجاح من حيث العديد من الألبومات الناجحة ، والعديد من جوائز Grammy وترشيحاتها ، ودورها في البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل" The Voice "وبرنامجها الحواري. على الرغم من عمل Starstruck الجاد والتفاني ، قررت كلاركسون أنها ستتوقف عن دفع Starstruck مقابل ما هو مستحق تعاقديًا ".

ينص الادعاء على أنه على الرغم من عدم وجود صفقة مكتوبة بين Clarkson و Starstruck ، كان هناك اتفاق شفهي على أن الفنانة ستدفع عمولة بنسبة 15٪ من إجمالي أرباحها. يُزعم أن هذه الصفقة دخلت حيز التنفيذ في عام 2007.

ردت المغنية & # 8220Breakaway & # 8221 على شركتها الإدارية القديمة ، قائلة إن براندون كان يعمل بشكل غير قانوني كمدير لها لسنوات لأنه لم يكن وكيلًا موهوبًا معتمدًا. ذكرت مطالبتها المضادة أن براندون يجب أن يسدد لها بالفعل جميع العمولات والرسوم التي حصل عليها.


حقائق توماس سمتر: الحياة العسكرية

  • ولد توماس سمتر في مقاطعة هانوفر ، فيرجينيا كولوني. لا يُعرف سوى القليل عن الحياة المبكرة لسومرز. تلقى الشاب سومتر تعليمًا أساسيًا فقط على الحدود ، وتم تجنيده في ميليشيا فرجينيا.
  • في نهاية الحرب الأنجلو شيروكي ، في عام 1761 ، تمت دعوة سمتر للانضمام إلى ما أصبح يُعرف باسم & ldquoTimberlake Expedition ، الذي نظمه العقيد آدم ستيفن بقيادة هنري تيمبرليك.
  • كان الغرض من الحملة هو زيارة مدن Overhill Cherokee وتجديد الصداقة مع شعب Cherokee بعد الحرب. تألفت المجموعة الاستكشافية الصغيرة من تيمبرليك ، وسمتر ، ومترجم اسمه جون ماكورماك ، وخادم.
  • في مرحلة ما في وقت مبكر من الرحلة الطويلة التي تبلغ حوالي عام ونصف ، وصف أحد المدخلات في مجلة Timberlake & rsquos السباحة Sumter & rsquos لمسافة نصف ميل تقريبًا في المياه الجليدية لاستعادة زورقهم الذي انجرف بعيدًا أثناء استكشاف كهف.
  • وصل الحفل إلى بلدة توموتلي Overhill في 20 ديسمبر ، حيث استقبلهم رئيس البلدة & rsquos ، أوستيناكو ، وسرعان ما وجدوا أنفسهم مشاركين في حفل أنابيب السلام.
  • حضر سومتر والمجموعة احتفالات السلام في العديد من بلدات أوفرهيل ، مثل تشوتا وسيتيكو وتشيلهوي.
  • في فبراير 1776 ، تم انتخاب سومتر مقدمًا في الفوج الثاني لخط كارولينا الجنوبية والذي تم تعيينه لاحقًا عقيدًا. بعد ذلك تم تعيينه عميدًا ، وهو المنصب الذي شغله حتى نهاية الحرب.
  • شارك في عدة معارك في الأشهر الأولى من الحرب ، بما في ذلك حملة منع غزو جورجيا كولوني. ربما كان أعظم إنجازاته العسكرية هو حملته الحزبية ، والتي ساهمت في قرار اللورد كورنواليس بالتخلي عن كارولينا في ولاية فرجينيا.
  • حصل سمتر على اللقب ، & ldquoCarolina Gamecock ، & rdquo خلال الحرب الثورية الأمريكية بسبب تكتيكاته القتالية الشرسة. بعد معركة Blackstock & rsquos Farm ، علق الجنرال البريطاني باناستر تارلتون بأن Sumter & ldquofought مثل gamecock & rdquo ، ووصف كورنواليس Gamecock بأنه & ldquogest الطاعون.
  • استقال من اللجنة كقائد للفوج ، الخط القاري ، 1778.
  • بعد سقوط تشارلستون أمام كلينتون ، 1780 ، بينما كانت مستعمرة ساوث كارولينا تسجد ، شكل توماس سمتر أول ميليشيا تجدد النضال. لمدة 18 شهرًا كان وحده حكومة ولاية كارولينا الجنوبية ، كان الحاكم جون روتليدج (شقيق الموقع إدوارد روتليدج) قد نقل مبنى الكابيتول إلى ولاية كارولينا الشمالية.
  • صد في الهجوم على معسكر Tumbull & rsquos في Rocky Mount ، 30 يوليو 1780 ثم هزم البريطانيين في Hanging Rock ، 6 أغسطس ، 1780 ، ودمر أمير ويلز فوج.
  • قوبلت سمتر بالهزيمة في هجوم ليلي مفاجئ من قبل العقيد باناستر تارلتون في فيشينغ كريك ، 18 أغسطس ، 1780.
  • أعطاه الحاكم روتليدج عميدًا في أكتوبر من ذلك العام.
  • ربح المعركة في فيش دارن فورد في 9 نوفمبر 1780 وأسر القائد البريطاني ويميس.
  • حصل على بعض الانتقام من Tarleton عندما هزمه في Blackstock & rsquos في Novermber 20 ، 1780. جاء النصر بتكلفة. أصيب سمتر في الظهر والصدر وهزم تارلتون في بلاكستوك ورسكووس في 20 نوفمبر 1780.


شاهد الفيديو: Wayne Blackstock - Mr Officer (أغسطس 2022).